قصتنا

عن المنتدى العالمي للعلامات التجارية

المنتدى العالمي للعلامات التجارية (WBF) منظمة غير ربحية عالمية مسجلة.

حيث أهدافه وأنشطته تسعى نحو تقديم الفائدة لكل شخص يعمل في مجتمع العلامات التجارية، بما في ذلك الأشخاص العاملين في صناعة العلامات التجارية، والتصميم، والتسويق، والدعاية، والعلاقات العامة، وضوابط التواصل في جميع أنحاء العالم.

وبشكلٍ خاص، فإن أهداف المنظمة هي تحسين المعايير والمهارات والتعليم لجميع الأشخاص العاملين في مجال العلامات التجارية والصناعات ذات الصلة بها.

يقوم المنتدى بإنتاج وإدارة ودعم مجموعة واسعة من البرامج التي تغطي الأبحاث والتطوير والتعليم والتكريم والتواصل والتوعية

الأنشطة الرئيسية

الأنشطة الرئيسية للمنتدى العالمي للعلامات التجارية هي:

تطوير وتطبيق مجموعة واسعة من البرامج، بما في ذلك المؤتمرات والندوات والمناقشات والمناظرات وورش العمل
إجراء الأعمال البحثية والتطوير والتطبيق للمعايير، وأفضل توجيهات وأدوات الممارسة، وبرامج العلامات التجارية ذات الصلة
تطوير وتطبيق برامج الجوائز ذات الصلة

غير الربحية

المنتدى العالمي للعلامات التجارية هو منظمة اجتماعية تم تصميمه لتقديم النفع للمجتمعات، وهو خاضع لـ “وقف الأصول”، وهو ما يضمن استخدام أصول المنظمة لنفع المجتمع فقط.

المنظمة تخضع للقواعد الموضوعة من قبل مكتب تنظيم شركات النفع العام (Office of the CIC Regulator)، والذي يقوم على الأنظمة والضوابط المطبقة من وزارة الأعمال والابتكار والمهارات (BIS) في المملكة المتحدة.